الصفحة الرئيسية

صحيفة اسبانية: ابراهيم دياز لم يغلق بعد باب اللعب للمنتخب المغربي

ازوا بريس

مباشرة بعد إعلان الناخب الوطني وليد الركراكي للائحة لاعبي المنتخب الوطني لوديتي البرازيل وبيرو، تفاجأ العديد من المتتبعين عن غياب لاعب الريال المعار لميلان إبراهيم دياز عن لائحة “الركراكي”.

صحيفة ماركا الاسبانية اعتبرت أن اللاعب دياز يضع تمثيله لمنتخب إسبانيا كأولوية في الوقت الحالي، مؤكدة أنه في نفس الوقت لم يغلق الباب في وجه المنتخب المغربي.

وعند حديثها عن لائحة الأسود، ركزت الصحيفة الاسبانية الأشهر على الإطلاق في أخبار الرياضة، عن غياب اللاعب المغربي المذكور، حيث عنونت الخبر بـ”المغرب يكشف قائمته بدون إبراهيم دياز الذي يريد تمثيل منتخب لاروخا” ، مشيرة إلى أن حلم اللاعب هو إسبانيا لكنه يبقي خيار اللعب للأسود مطروحا في حالة تم تجاهله من طرف الإسبان.

وكان الركراكي أكد في ندوة صحفية صباح اليوم بالرباط، أنه بالفعل تنقل صوب ميلانو الإيطالية، حيث التقى هناك بدياز وتحدثا عن موضوع تمثيله لأسود الأطلس خلال المرحلة المقبلة، إذ أعرب اللاعب عن حبه للمغرب لكنه لازال مترددا بشأن اختياره النهائي، خاصة وأنه يملك حاليا فرصة الاختيار بين لاروخا والأسود.

للإشارة فإن اسم “دياز” يوجد ضمن اللائحة الموسعة التي اختارها مدرب “لاروخا” الجديد “لويس دي لا فوينتي”، والتي تضم 69 لاعبا، قبل الحسم فيها الجمعة المقبل، تأهبا لمواجهة كل من النرويج واسكتلندا، برسم التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا 2024.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.