رونار يدعم حكيمي ضد منتقديه..

يتعرض الدولي المغربي أشرف حكيمي لانتقادات شديدة من قبل فئة من أنصار نادي باري سان جيرمان الفرنسي، على الرغم من الأداء القوي، الذي يظهر به في كل المباريات.

وبررت الجماهير المنتقدة لأداء حكيمي، أن الأخير، لم يعد بنفس الأهمية التي كان عليها في إنتر ميلان الإيطالي، من خلال الإحصائيات التي قدمها الفريق عند التمريرات العرضية الصادرة في كل مباراة، إذ في العام الماضي، سجل حكيمي نسبة 1.7% تمريرة عرضيةk مقارنة بـ 0.8 % فقط الموسم.

وحظي الدولي حكيمي بدعم ومساندة الفرنسي هيرفي رونار » مدرب المنتخب السعودي حاليا ومدرب « الاسود » سابقا، في مواجهة إحصائيات الفريق، مبررا تراجع حكيمي، إلى حاجته بالاستمرار في التحرك والاستفادة من أسلوبه.

وقال رونار: « هذا هو المكان الذي يمكن لحكيمي، من خلال أسلوبه وسرعته، أن يحدث الفارق »، مشيرا إلى أن الانتقادات، التي يتعرض لها غير عادلة.

وتابع: « أجد النقد قاسيا للغاية، تعامله مع الكرة، على سبيل المثال، اجده جيدا ويتعامل معها بكل ثقة، أشاهد جميع مباريات باريس سان جيرمان وحتى أمام نادي بنفيكا، خرج النادي الباريسي من الضغط بشكل فعال في مناسبتين، بفضل حكيمي وكان تدخله رائعا ».

وأضاف: « ربما يمكننا تحديد الصعوبات التي بات يواجهها، كون الفرق المتنافسة باتت تعرفه بشكل أفضل، وأصبحت المساحات أقل بالنسبة إليه، هناك أمور تقنية وجب تعديلها أيضا، لتجنب اضطراره إلى تغطية الممر بالكامل ».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد