رواق غرفة الصيد البحري الاطلسية الوسطى باكاديربأليوتيس يعرف اقبالا كبيرا

عرف رواق غرفة الصيد البحري الاطلسية الوسطى باكادير بالمعرض الدولي “أليوتيس” باكادير اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019، اقبالا منقطع النظير حيث توافد عليه العديد من الزوار ليطلعوا على اهم المنجزات التي تقوم بها الغرفة في اتجاه قطاع الصيد البحري كما تذوقوا مختلف الاكلات التي قدمت والتي وضعها الرواق رهن اشارتهم بالمجان للتذوق وكانت مقدمة من طرف طباخين اسبان ماهرين في طبخ انواع الاسماك لما للاسبان من خبرة كبيرة في هذا الميدان وقد اعجب الزوار بهذه البادرة الحسنة التي تميز بها رواق غرفة الصيد البحري الاطلسية الوسطى الذي يشرف عليه شخصيا رئيسها السيد جواد الهيلالي وفي تصريح أكد لنا فيه على المعرض يعرف تطورا ملموسا  وينبغي تحديد موعد قار للتنظيمه لجعله في معيار المعرض الدولية كبروكسيل او بوسطن او فيكو وعلى عاتقنا ان نوصله الى هذا المستوى الكبير وكما ترون المعرض نال اعجاب الجميع والوفود الدولية المشاركة من كل انحاء العالم وكان ضيفه هو دولة النرويج التي تعرف بتربية الاسماك والاحياء المائية وتمثل هذه الدول ب21 وزيرا من افريقيا وروسيا والنرويج وهذا يدل على ان المعرض اخذ مكانة مهمة ونحن كمهنيين نسير في خطى الوزارة الوصية وعلى رأسها السيد عزيز أخنوش الذي يدبر القطاع البحري بيد من حديد ونحن نسير جميعا كمهنين وغرف في مساره لتقوية القطاع البحري الذي يعتبر العمود الفقري للاقتصاد المغربي وقد اخذ جل المهنيين على عاتقهم النهوض بالقطاع وتطويره وتنميته.

وللاشارة فالمعرض الدولي للصيد البحري تم افتتاحه من طرف وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية عزيز اخنوش بمعية عدد من الوزراء الاجانب على راسهم دولة النرويج وروسيا الرائدان في مجال قطاع الصيد البحري.وقد طاف الوزير بمختلف اروقة المعرض وتوقف عند الاروقة للاستماع الى الشروحات والتوضيحات مرفوقا بوفد هام.

و من المنتظر ان يستمر المعرض الى  يوم الاحد 24 فبراير2019 بساحة المعرض بتيليلا لاستقبال الزوار من كل انحاء المغرب لاطلاع على المستجدات في ميدان الصيد البحري.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading