رسميا : منع حضور الجمهور في مسابقة الكاس بين الحسنية والرجاء

كريم بوزاليم

علم ازول بريس من مصدر مسؤول بولاية اكادير ان سلطات اكادير تراسها والي الجهة ووالي امن اكادير تم القرار بمنع حضور الجماهير ( الويكلو) في مباراة مسابقة كاس العرش والتي ستجمع بين فريقي حسنية اكادير والرجاء في اطار دور الثمن النهائي من الكاس.

وحسب مصادر ازول بريس فان القرار جاء بعد تقرير السوداء التي هزت مباراة بين الفريقين في اطار الجولة 20 من البطولة الاحترافية والتي عرفت نشوب اعمال الشغب بين جماهير الفريقين داخل الملعب وخارجه والذي خلف بذلك خسائر مادية في تخريب مجموعة من السيارات الى جانب تسجيل اصابات خطيرة تعرض لها بعض الصحافيين باكادير.

وكانت الجامعة الملكية لكرة القدم قررت تأجيل إجراء مباراة الرجاء الرياضي وحسنية أكادير، و التي سيحتضنها ملعب أدرار بمدينة أكادير إلى موعد آخر في انتظار الإعلان عليه.

ويأتي تأجيل مباراة حسنية أكادير والرجاء الرياضي ضمن منافسات ثمن نهائي كأس العرش، لتواجد 3 لاعبين من الفريق الأخضر بمنتخباتهم الوطنية.

وبالمقابل، سيتم إجراء باقي مباريات ثمن نهائي كأس العرش ما بين 26 و28 مارس الجاري، ومنافسات البطولة الاحترافية و التي ستعود عجلتها للدوران يوم 31 مارس 20

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد