ردة فعل مثيرة من “رونار” بشأن حكيمي

عاد الفرنسي “هيرفي رينار”، مدرب السابق للمنتخب الوطني والحالي للمنتخب السعودي، للحديث عن الدولي المغربي أشرف حكيمي مدافع نادي باري سان جيرمان الفرنسي، بحكم معرفته الدقيقة بإمكانياته البدنية والتقنية.

وأكد « رونار » في حديثه لصحيفة « لوباريزيان »، أن الدولي حكيمي ، الظهير الأيمن البالغ من العمر 23 عاما، يعرفه جيدا، عندما كان مدربا للمغرب، مشيرا إلى أن وضعية اللاعب، كانت مختلفة في الموسم الماضي، وأن الدولي واجه صعوبات بسبب نظام لعب المدرب الأرجنتيني « ماوريسيو بوكيتينو »، لم تمكنه من بلوغ مستواه المعهود.

وقال: « كان حكيمي جيدا في الموسم الماضي، إلا أنه وجد بعض الصعوبات، تمثلت في بقائه منفردا للقيام بالعمل الدفاعي، نظرا لأنه كان يلعب بشكل عالي جدا، وكان عليه أن يقطع مسافات طويلة للعودة، ما جعله متأخرا قليلا ».

وتابع « رونار »، حديثه قائلا: » الآن بدا أكثر أمانا، في ظل النظام التقني الجديد، الذي سيعبر من خلاله عن نفسه بشكل أفضل، بصفاته الدفاعية والهجومية المرتدة، إذ في إنتر الإيطالي مع المدرب « كونتي »، كان يلعب في هذا المركز، وظهر فيه بشكل أفضل »

وأضاف: « غالبا ما يكون حكيمي ممزقا بين الدفاع والهجوم، ولم يجد أبدا إيقاعه في باريس سان جيرمان على الرغم من الجهود المبذولة على أرض الملعب، لكنه مع المدرب « كريستوف جاليتير »، تغير الوضع ، وهو يتكيف الآن مع الوضع، ويتألق مرة أخرى، إنه فعلا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد