دوري أبطال أوروبا: ليونيل ميسي يؤهل فريقه برشلونة الإسباني بالفوز على ضيفه ميلان الإيطالي

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة الإسباني للفوز على ضيفه ميلان الإيطالي 3-1 وضمان التأهل رفقة أتلتيكو مدريد لدور الـ16 في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مساء الأربعاء، في حين عزز تشلسي وأرسنال الإنجليزيان حظوظهما في التأهل.

ولحق برشلونة وأتلتيكو ببايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب ومانشستر سيتي الإنجليزي اللذين حجزا بطاقتيهما مساء الثلاثاء عن المجموعة الرابعة.

missi yaklabasضمن المجموعة الثامنة, أنهى ميسي صيامه عن التسجيل بإحرازه هدف التقدم لبرشلونة من ركلة جزاء بعد مرور نصف ساعة من زمن اللقاء. وأضاف سيرجيو بوسكيتس الهدف الثاني في الدقيقة 40 قبل أن يقلص ميلان الفارق عبر البرازيلي كاكا في نهاية الشوط الأول.
وعاد ميسي في الدقيقة 83 ليسجل الهدف الثالث لبرشلونة ويرفع رصيده في المسابقة إلى ستة أهداف ورصيد فريقه إلى عشر نقاط من أربع مباريات، يليه ميلان بخمس نقاط، ثم أياكس الهولندي بأربع نقاط بعد فوزه على ضيفه سيلتيك الأسكتلندي 1-صفر في أمستردام.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading