خليلوزيتش يعيد حمد الله إلى قائمة المنتخب .. وبنعطية يغيب مجددا

علمت من من مصادر مطلعة أن المهدي بنعطية، مدافع الدحيل القطري، لن يكون حاضرا رفقة الفريق الوطني المغربي في المعسكر المقبل، والذي ستواجه فيه النخبة الوطنية، وديا، كلا من ليبيا والغابون استعدادا لتصفيات أمم إفريقيا 2021.

وأوضح المصدر ذاته أن القائمة الموسعة التي شكلها الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، استعدادا للمباراتين المقبلتين تخلو من اسم المهدي بنعطية، علما أن الأخير عاد لأجواء المباريات رفقة فريقه بشكل عادي وخاض مباراتين في الدوري.

ويرتقب أن يكون معسكر الرباط المقبل الثاني الذي يغيب عنه بنعطية، بعد أن تغيب عن المعسكر السابق، والذي احتضنته مدينة مراكش، بداعي الإصابة، حيث يعود آخر ظهور لمدافع يوفينتوس السابق لنهائيات كأس أمم إفريقيا الماضية في مصر.

جدير بالذكر أن القائمة الأولية التي أعدها خاليلوزيتش والتي تضم أزيد من 50 لاعبا، تعرف وجود عبد الرزاق حمد الله، والذي تغيب عن الفريق الوطني منذ مغادرته الشهيرة لمعسكر المنتخب قبل بداية كأس أمم إفريقيا.

وعَلمت “هسبورت” من مصادر موثوقة أن الناخب الوطني وبعد اطلاع على تفاصيل التركيبة البشرية للفريق الوطني، خاصة على مستوى خط الهجوم، آثر توجيه الدعوة لمهاجم النصر السعودي، الذي غاب عن الفريق الوطني منذ مغادرته لمعسكر المنتخب قبيل انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا التي جرت في مصر.

محمد امين متبار


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

Subscribe to get the latest posts sent to your email.

التعليقات مغلقة.

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading