خريجو ثانوية الادريسي التقنية يجتمعون للاحتفاء بثانويتهم ومدرسيهم

ستعرف -الجامعة الدولية لأكادير- هذا الأسبوع إحتفالا من نوع خاص حيث ستنظم جمعية خريجي ثانوية الادريسي التقنية لقاء مهنيا يجمع بين خريجي وخريجات الثانوية والأطر التربوية والإدارية في نسخة ثانية من أجل تجديد الصلة بين مكونات الثانوية التقنية الادريسي، كما سيشهد اللقاء الذي أختير له شعار ” التميز في المسيرة المهنية” مجموعة من الأنشطة أبرزها عرض أهم منجزات الجمعية وتطلعاتها المستقبلية، تكريم مجموعة من أساتذة وتلاميذ الثانوية، وكذا ورشات لتبادل الخبرات خصوصا وأن خريجي الثانوية يشغلون مناصب مهمة داخل وخارج ارض الوطن.

 ومن المنتظر أن يحقق هذا الملتقى حضور مكثف بعد النجاح الذي شهدته النسخة الاولى و التيأعطي خلالها الاشارة الاولى لتأسيس”جمعية خريجي ثانوية الادريسي التقنيةALLTA“هذه الجمعية التـــي تأسست بفعـــل إرادة وعزيمــــة أبنـــاء الثانويـــة و التي يترأسها خريـــج الثانوية الاستـــاذ والدكتـــــور”لحسن مفضال”.

كما تتشرف الجمعية دعوة كل الأطر التربوية و الإدارية، تلاميذ ،صحافة و كل المهتمين إلى حضور اللقاء المهني يوم الأحد 31 دجنبر 2017 إبتداء من الساعة الثالثة زوالا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد