خاص/ “الكاف” يسير نحو اتخاذ قرار بإعادة مباراة الوداد والترجي

يسير المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، نحو إعلان “قرار إعادة مباراة نهائي الوداد الرياضي والترجي التونسي” بنسبة كبيرة حسب مصدر من “الكاف” في اجتماعه المُعلَن سلفا يوم الثلاثاء الرابع من يونيو في باريس.

وأكد هذا الأخير في حديثه لـ”البطولة” أن أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم غير راضون عن القرار الذي اتُخذ أمس الجمعة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا من طرف بعض أعضائه في ملعب “رادس”، معتبرا أن الضغوطات التي تعرضوا لها والتي أحاطت بالمواجهة دفعتهم للتسرع في اتخاذ القرار حسب قوله.

وينقسم بعض أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي بين مؤيد لمطالب النادي الأحمر ومتحفظ عليها، لاسيما بعد التصعيد الذي سلكته إدارة الوداد الرياضي، بلجوئها لمحمكمة التحكيم الرياضي “طاس” والاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وهو ما وضع “الكاف” في موقف حرج حسب ذات المتحدث دائما.

وأضاف المصدر ذاته أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم سيُعزز ملف نادي الوداد الرياضي الموجه لمحكمة التحكيم الرياضي “طاس”، إذ سيؤكد في طرحه أن جهاز “الفار” لم يكن متاحا للاستعمال منذ البداية، وأن احتجاجات الفريق المغربي للاستعانة به أثناء المباراة تعد مشروعة، مفضلا استباق قرار “الطاس” والإعلان عن قرار إعادة المباراة في الاجتماع المقرر يوم الثلاثاء 4 يونيو في باريس.

ولم يحدد مصدر “الكاف” الصيغة التي ستتم بها إعادة المباراة، مؤكدا أن هناك شبه إجماع على القرار المذكور، في انتظار الإجماع النهائي لكل الأعضاء والمصادقة عليه وبعده إيجاد صيغة نهائية لتفاصيل القرار المنتظر اتخاذه والإعلان عنه يوم الثلاثاء القادم.

محمد زايد ( البطولة)


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading