حكيمي ومبابي استمتعا “بالويكند” في مراكش الحمراء..

علم الموقع من مصدر إعلامي مطلع بمراكش ان أشرف حكيمي وكليان مبابي، لاعبا فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم،  اختارا معا قضاء نهاية الأسبوع بمدينة مراكش، التي انتقلا إليها مباشرة بعد قضائها فترة من إجازتهما بالولايات المتحدة الأمريكية، حضرا خلالها لإحدى مباريات الدوري الأمريكي لكرة السلة.

وقال المصدر المطلع أن النجمين المذكورين، اللذين قضيا يوم أمس السبت لحظات ممتعة بمطعم وحانة بالحي الشتوي بمدينة مراكش، سيتوجهان، مساء اليوم الأحد، إلى صحراء المنطقة السياحية أگفاي بإقليم مراكش، كمكان فريد من نوعه تتنوع مناظره الطبيعية بين الصخور والتلال والوديان ويوفر كل سبل الرفاهية والراحة ليعيشا تجربة البر والمغامرة بالهضاب المترامية، بعدما منحهما مدرب الفريق الفرنسي بضعة أيام راحة إثر نهاية كأس العالم بقطر 2022.

ومن المرتقب حسب المصدر أن تخص مدينة القصر الكبير اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي باستقبال يوم الثلاثاء 10 يناير الجاري، في سياق مواصلة الاحتفال بالإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في مونديال قطر.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading