حسنية أكادير يقدم مدربه الجديد امام وسائل الإعلام

كريم بوزاليم

قدم نادي حسنية اكادير مدربه الجديد الاطار عبد الهادي السكيتوي امام وسائل الاعلام المحلية والوطنية معلنا تعاقده الرسمي مع المدرب ما تبقى من الموسم الكروي الجاري، وذلك خلفا للمدرب البرازيلي المُقال، ماركوس باكيتا.

وفي كلمته اعلن عبد الهادي السكيتوي ان تدريبه للفريق جاء نابعا من قلبه ومتألما ما وصله الفريق بهذا المستوى والذي لا يشرف ناد كبير بالمغرب وبقاعدة جماهيرية كبيرة وانه سيتولى تدريب ما تبقى من المباريات حتى نهاية الموسم بصفر درهم وبدون مقابل.

وأضاف السكيتوي في الندوة الصحفية انه مستعد لانقاذ النادي من شبح النزول للقسم الثاني وان جميع المباريات المتبقية يعتبرها سدا وأي نتيجة سلبية سيجعل الفريق مهدد بالنزول امام منافسة شرسة عن باقي الفرق المتضررة.

rbt

rbt

وكان النادي السوسي قد فك ارتباطه بالبرازيلي باكيتا لسوء النتائج، واختار تعويضه بالسكتيوي الذي سبق له الإشراف على الفريق في عدة حقب.

يُشار إلى أن حسنية أكادير يحتل المركز الـ14 في سلم ترتيب البطولة الاحترافية – القسم الأول “إنوي” برصيد 17 نقطة، مبتعدا عن المرتبة ما قبل الأخيرة التي يشغلها أولمبيك خريبكة بثلاث نقاط فقط.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading