جمعية ملتقى ايزوران ن وكادير تحتفي باللاعب بومبا في غياب فريقه الأصلي الحسنية

ايمانا منها بأهمية الاعتراف بالجميل وبالنظر لما قدمه اللاعب الموهوب إبراهيم حميد المعروف بلقب بومبا رفقة الحسنية خلال الزمن الجميل ، وامام تجاهل مسؤولي فريقه الأصلي الحسنية لهدا الهرم الكروي بل وتنكرت له وهو الدي صنع افراح وتوهج الغزالة السوسية خلال سنوات طوال من القرن الماضي ، اخدت جمعية ملتقى ايزوران ن وكادير البادرة وخصت دوريها الرمضاني الخاص بالفئات الصغرى لهدا النجم الكروي حيث ستتبارى الفرق المشاركة بالدوري طيلة الشهر الفضيل على كاس الدوري الدي يحمل هده السنة دوري بومبا .
وقد خصته الجمعية اول امس الخميس 25 ماي الجاري بحفل تكريم بقاعة الشبيبة والرياضة حضرته مجموعة من الأسماء الرياضية التي عايشت المحتفى به وقدمت بشانه كلمات أشادت بعطاءاته الكروية التي لا تزال خالدة في الادهان والغريب في الامر غياب مسؤولي حسنية اكادير عن التكريم وهو الدي اشتكى في وقت سابق من ظلم دوي القربى ومن تجاهل المكاتب المسيرة للحسنية لشخصه رغم كونه والتاريخ شاهد على دالك نجما كبيرا في صفوف الحسنية .
الحفل التكريمي الدي خصته به جمعية ملتقى ايزوران ن وكادير رغم بساطته الا ان دلالاته اكبر وخلفت اثرا عميقا في نفسه واعتبرها لحظة تاريخية لن تمحى في داكرته خاصة بحضور ممثلي مجموعة من الفرق السوسية من قبيل اولمبيك الدشيرة ونجم انزا ورجاء اكاديرولاعبين قدامى عايشوا المحتفى به إبراهيم حميد – بومبا – باستثناء حسنية اكادير التي تخلفت عن الموعد دون سابق اعلان وان كان من الواجب عليها ان تكون صاحبة المبادرة لكن وكما يقال ادا عرف السبب بطل العجب .
الحسين العلالي


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading