جمعية شباب الأطلس بتارودانت تخلد اليوم العالمي للمتطوعين وتكرم فعاليات جمعوية

محمد الفقير//
خلدت مساء يومه الأحد 24 دجنبر 2017 بقاعة مربح بتارودانت ،جمعية شباب الأطلس اليوم العالمي للمتطوعين بتنظيم حفل كبير شاركت فيه فعاليا مختلفة من سياسيين ومنتخبين وجمعيات المجتمع المدني وإعلاميين .
وخلال الحفل الذي تنوعت فقراته مابين التنشيط والتكريم،والافلام الوثائقية و ايضا تم تقديم شواهد المشاركو على جميع الجمعيات لاتي شاركت في لعبة لاتحدي ” الاناكوندا ” التي نظمتها الجمعية يوم لاسبت 23 دجنبر 2017 و عرفت مشاركة 20 جمعية من تارودانت و مدن اخرى تنافسو على مدار 1.5 كلم و كله تحديات صعبة و جائت نتائجها كالتالي :
الرتبة الاولى : منظمة الهلال الاحمر المغربي تارودانت
الرتبة الثانية : جمعية اهلي
الرتبة الثالثة : طلبة عين مديور
ثم تكريم مجموعة من فعاليات المجتمع المدني التي أدت ولازالت تؤدي خدمات جليلة في عالم التطوع الإنساني في مختلف المجالات. وفي هذا الإطار كرمت اليوم جمعية شباب الأطلس السادة والسيدات : الاستاذة المحامية زينب الخياطي والفاعلة والجمعوية السيدة زوبيدة زيدان والدكتورالمتواضع و الخدوم بن يحيى حسن و الفاعل الجمعوي المتطوع حسن النجاري
كما تم تكريم و تشريف متطوعين من الجمعية و يتعلق الامر بالاخ سفيان ايت المودن و يعتبر من مؤسسي الجمعية و احد اعمدتها و الاخت كنزة اليقين التي قدمت و لازالت خدمات جليلة للجمعية .كما كانت الفرصة لتكريم جميع متطوعي الجمعية القدماء و الجدد .

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading