الفنانة الشابة زهرة حسن تشعل جنبات قاعة ابراهيم الراضي باكادير

شهدت قاعة ابراهيم الراضي ببلدية أكادير ليلة امس الجمعة 22 دحنبر الجاري امسية فنية بامتياز احيتها الفنانة الشابة زهرة حسن رفقة جوق بيتهوفن بقيادة المايسترو عبد الغاني الفيلالي .

الامسية الفنية التي انطلقت في حدود الساعة الثامنة والنصف مساءا والمنظمة من طرف جمعية بيتهوفن بشراكة مع مؤسسة بيتهوفن للموسيقى وبتعاون مع مندوبية وزارة الاتصال وبلدية اكادير وعمالة اكادير اداوتنان عرفت حضور جماهري فاق كل التوقعات نظرا للوجوه الفنية الكبيرة التي أحيث الأمسية مما جعلقاعة ابراهيم تمتلء عن آخرها بساكنة منطقة سوس وزوار المدينة.

الفنانة الشابة زهرة حسن كانت في الموعد، وتفاعل معها الجمهور الحاضر بشكل كبير دون توقف على مدار وصلتها الغنائية التي أدتها بصوتها الرائع وأدائها الجميل، واشعلت بذالك زهرة حسن القاعة بعد ادائها لمجموعة من الاغاني الخالدة الملتزمة كأغنية ” بارد وسخون يا هوى ” للفنان الكبير محمد الحياني، “نسم علينا الهوى” للفنانة فيروز، واغنية “وعدي” للفنانة سميرة سعيد بالاضافة لاغنية “موجوع قلبي ” لسيف عامر ثم اغنية ” احبيبينو رديك نمون ” للفنانة فاطمة مقدادي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد