الصفحة الرئيسية

مؤسسة جود على أثير لوكس راديو في انتظار البيان الحزبي رقم2

أزول بريس – لا حظ المتتبعون لبرامج لوكس راديو (Luxe Radio) صباح يوم أمس الإثنين 26 أبريل 2021 إشادة الكاتب والفيلسوب المغربي إدريس جيدان  بالخدمات الاجتماعية التي تقدمها مؤسسة جود، التي هاجمها تحالف ثلاثي ضم كلا من حزب الإستقلال والتقدم والإشتراكية وحزب البام.

ففي تدخل له في برنامج ضيوف صباحيات لوكس راديو (LES INVITÉS DES MATINS LUXE) الذي يبث كل صباح، أشار إدريس جيدان في معرض حديثه عن إحداث نقابة للأشخاص بدون مأوى بإسبانيا (SDF)  عن أهمية العمل الذي تساهم به مؤسسة  جود بالمغرب للتخفيف من معضلة الفقر والهشاشة.

وقد سار في نفس الإتجاه الكاتب  والباحث في العلوم الإجتماعية رشيد العشعاشي، الذي أشار بدوره إلى أهمية ما تقدمه جود من خدمات. ورغم أن الخبر يبقى عاديا وليس فيه ما يثير المتتبع، إلا أن السياق الذي جاء فيه الثناء على جمعية جود من طرف قناة إذاعية تحضى بمتابعة مهمة، قد يثير حفيظة الأحزاب الثلاثة: البام، حزب الإستقلال و التقدم والإشتراكية.

لقد أبانت الأحزاب الثلاثة عن غير قليل من العبث وهي تتهم جمعية اجتماعية  بتهديد البناء الديمقراطي ونزاهة الانتخابات المقبلة، ولا يستبعد أن تصدر البيان الحزبي رقم 2 للهجوم على القناة الإذاعية لوكس راديو، ولما لا المطالبة بمحاكمة الفيلسوف ادريس جيدان والباحث رشيد العشعاشي.

Loading...