جديد مقتل السائحتين بالحوز : المتهمون إرهابيون من أحياء هامشية بمراكش ..التفاصيل

في جديد مقتل السائحتين الأجنبيتين بالحوز أعلن الوكيل العام للملك بالرباط، مساء اليوم الاربعاء 19 دجنبر 2018 ، أن البحث جار من أجل التأكد من صحة شريط الفيديو الذي يجري تداوله عبر الوسائط الاجتماعية باعتباره يمثل جريمة قتل إحدى السائحتين، مردفا أنه “سيتم إطلاع الرأي العام على نتائج البحث في الوقت المناسب”.

L’image contient peut-être : texte

وعلم الموقع كذلك أن  صور  المتادولة في مواقع التواصل الاجتماعي هي للأشخاص المشتبه بهم في إعداد وتنفيذ وحضور جريمة القتل الشنيعة، وهم  3 متهمين بينما المتهم الرابع  لم تحدد هويته، ويقطنون في دواوير وأحياء هامشية بمدينة مراكش، ويمتهنون حرفا بسيطة مثل التجارة والنجارة، وأعمارهم تتراوح بين العقدين الثاني والثالث.

متهم بقتل السائحتين مُتطرف .. وهذه صور مرتكبي "جريمة شمهروش"

وفي تفاصيل وردت على الموقع  فإن المشتبه به الأول يدعى “رشيد أفتاتي”، من مواليد سنة 1985، يعمل تاجرا، ويقطن في دوار القايد بجماعة حربيل بمراكش، والثاني “وازيد يونس” نجار من مواليد سنة 1991 يسكن في العزوزية بالمدينة الحمراء، أما الثالث فهو “عبد الصمد إيجود” من مواليد عام 1993، ويقطن في درب زروال.

وأفاد بوبكر سابيك، الناطق الرسمي باسم المديرية العامة للأمن الوطني ومديرية مراقبة التراب الوطني، بأن فرضية الطابع الإرهابي لجريمة قتل السائحتين الأجنبيتين في منطقة إمليل بإقليم الحوز تبقى قائمة وغير مستبعدة، وبأن التحقيق متواصل لتكوين القناعات النهائية والوقوف على الدوافع الحقيقية لما حصل.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading