تنظيم النسخة الثانية من التظاهرة الرياضية “ترايل تكانت” يوم 12 مارس الجاري

تنظم “جمعية مبادرات بلا حدود للتنشيط الرياضي” يوم 12 مارس الجاري بمدينة أيت ملول(عمالة إنزكان أيت ملول)، النسخة الثانية من التظاهرة الرياضية التي تحمل اسم “ترايل تكانت”.

وأوضح بلاغ للجمعية أن هذه التظاهرة، المنظمة بشراكة مع عمالة إنزكان ايت ملول، والجماعة الترابية “القليعة” تتضمن تنظيم سباقين اثنين، الأول يمتد على مسافة 14 كلم، والذي سيشارك فيه 300 من العدائين، أما السباق الثاني فتصل مسافته 7 كلم وسيعرف مشاركة 200 من العدائين.

وذكر البلاغ أن التسجيل مفتوح في وجه الراغبين في المشاركة في السباقين ابتداء من يوم الأربعاء 8 مارس إلى غاية 11 مارس 2023، وذلك بالمقر المفتوح لأجل هذه الغاية، بمدخل مدينة أيت ملول في زنقة واد سوس.

وصمم منظمو “الترايل” مسارا متميزا لمسار هذا السباق الذي يمر عبر غابة لمزار ـ القليعة ، التي تعتبر بمثابة حزام أخضر لمدينة أيت ملول.

كما سهر منظمو النسخة الثانية ل”ترايل تكانت” على توفير نوعين من الصدريات للمتسابقين، وذلك من أجل تمييز المشاركين في سباق 7 كلم، عن المشاركين في سباق 14 كلم.

وقد وضع منظمو السباقين رقما هاتفيا رهن إشارة الباحثين عن مزيد من المعلومات بخصوص هذه التظاهرة الرياضية وهو: 0704760881.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

Subscribe to get the latest posts sent to your email.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading