تعاون استراتيجي بين حسنية أكادير و مونبلييه في الأفق القريب

في إطار الاستراتيجية الجديدة لنادي حسنية اكادير، وتفعيلا لاتفاقيات التعاون بين جهة سوس ماسة درعة وجهة مونبلييه ( هيرو)، استقبل مسؤولو الحسنية وفدا  فرنسيا من مركز الموارد والخبرة والأداء الرياضي  الفرنسي ترأسه  الدكتور فينيزي.
زيارة  الوفد الرياضي لجهة مونبلييه، حسب بلاغ النادي عبر موقعه الرسمي، استمرت لخمسة أيام في الفترة ما بين 21 إلى 25 فبراير وتم خلالها برمجة مجموعة من اللقاءات والزيارات الميدانية وقف خلالها مسؤولو المركز الفرنسي على ما تتوفر عليه مدينة أكادير من بنية تحتية رياضية وسياحية أبرزها الملعب الكبير لأكادير ومقر عصبة سوس لكرة القدم وكذا مقر نادي حسنية أكادير، كما حضرت بعثة مونبولي أيضا جانب من الحصص التدريبية لمدرسة كرة القدم بالنادي..
وتتويجا لهاته الزيارة الأولى من نوعها وخلال لقاء تنائي بين مسؤولي الحسنية وجهة مونبلييه قدم رئيس نادي حسنية أكادير الحبيب سيدينو عرضا مفصلا لأبرز مشاريع النادي المستقبلية واستراتيجيته للأربع سنوات القادمة. كما قدم الدكتور عبد الله الصابري عضو اللجنة الطبية للنادي عرضا مفصلا عن برنامج عمل الفريق في الجانب الطبي.

من جانبه قدم الدكتور فونيزي رئيس بعثة مونبلييه الفرنسي عرضا مفصلا عن المركز الرياضي ل” Font Romeu ” الخاص بإعداد رياضي النخبة والذي يشبه في جغرافيته مركز إيفران. كما قدم تصورات أولية لأوجه التعاون المحتملة على المستوى الرياضي بين نادي حسنية أكادير وجهة سوس ماسة درعة من جهة و ونادي مونبولي الفرنسي وجهة “هيرو ” من جهة أخرى. كلا الطرفين اتفقا مبدئيا على برمجة معسكر تدريبي لفريق الحسنية بمركز ” Font Romeu ” خلال فترة الاستعدادات الصيفية القادمة و استقبال نادي مونبوليي الفرنسي بأكادير خلال العطلة الشتوية في شهر دجنبر القادم 2014 .

وبهذا يكون فريق حسنية اكادير متجها نحو العالمية والاحتراف.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading