تظاهرة رياضية كبيرة تكريما لروح الحارس الهزاز باقليم الدريوش

 

أشرف عامل إقليم الدريوش السيد محمد رشدي، بمعية رئيس المجلس البلدي للدريوش السيد محمد البوكيلي صباح أمس السبت 2مارس 2019، بالملعب البلدي لمدينة الدريوش على إعطاء انطلاقة تظاهرة رياضية كبرى، وذلك بحضور رئيسة الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، البطلة العالمية نزهة بدوان رفقة مجموعة من اللاعبين القدامى للمغرب الفاسي والمنتخب الوطني وشخصية مدنية وعسكرية ورؤساء المجالس المنتخبة، وفعاليات رياضية وجمعوية.

وعرفت هذه التظاهرة الرياضية التي تم تنظيمها في إطار برنامج القافلة الوطنية للرياضة للجميع بشراكة بين جمعية المرأة إنجازات وقيم وعمالة الدريوش والجماعة الحضرية بالدريوش وميضار وبنطيب مجموعة من الأنشطة الرياضية المكثفة والمتنوعة جسده انخراط الساكنة والفعاليات الرياضية في ذات التظاهرة التي استقطبت مختلف الشرائح الاجتماعية والفئات العمرية كما تميزت ذات التظاهرة الرياضية الاولى من نوعها بالاقليم و التي يتوخى منها تعميم وتشجيع الممارسة الرياضية لكافة الشرائح الفئيةو العمرية بتنظيم يوم رياضي تضمن مسابقة في أنواع رياضية مختلفة شملت على الخصوص مباراة الاستعراضية تكريما لروح الفقيد “حميد الهزاز” الذي وعد عامل الاقليم خلال مرافقته للقافلة الوطنية للرياضة للجميع يوم 24 دجنبر 2017 إلى جانب عبد الله التازي وخالد الأبيض وحمادي حميدوش ، والقاضي بتنظيم مباراة تجمع قدماء لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم بلاعبين من المنطقة ، بمناسبة تدشين ملعب المسيرة بعد خضوعه لعملية ترميم شاملة مع تزويده بالإنارة، لكن القدر شاء أن يرحل الهزاز إلى دار البقاء قبل تحقيق هذه الأمنية.

وقد اختتم الحفل بتكريم زوجة المرحوم حميد الهزاز ومختلف الضيوف الذين شاركوا في هذه التظاهرة.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading