تتويج ” الفتح الرباطي ” بطلا للدوري الدولي لكرة القدم اقل من 15سنة المنظم بأكادير

كريم بوزاليم

توج نادي الفتح الرباطي بطلا للنسخة الثالثة من الدوري الدولي للمواهب الصاعدة U15 لكرة القدم بأكادير بعد فوزه في المقابلة النهائية على حسنية أكادير بطل النسخ الماضية بهدف دون لقاء خلال لقاء النهائية الذي جرى صباح اليوم الأحد بملحق ملعب أدرار أكادير.

النسخة عرفت حضور وفد ترأسه رئيس جهة سوس ماسة كريم اشنكلي ونائب رئيس جماعة اكادير مصطفى بودرقة الى جانب حضور رئيس جماعة انزكان رشيد المعيفي.

وحضيت النسخة مشاركة 8 فرق، هي حسنية أكادير، منتخب عصبة سوس ماسة، أولمبيك الدشيرة، مولودية العيون، الفتح الرياضي، الوداد الرياضي، ريد ستار من فرنسا، وفريق كابينتلي من إيرلندا.

وتوزع الفرق المشاركة في هذا الدوري الدولي، الذي سيتنافس فيه اللاعبون المزدادون سنتي 2008 و2009، على مجموعتين، تضم الأولى فرق الحسنية والوداد وكابينتلي ومولودية العيون، فيما تضم المجموعة الثانية فرق أولمبيك الدشيرة والفتح الرياضي وريد ستار ومنتخب عصبة سوس.

وقد وفرت الجهة المنظمة للدوري كافة الشروط الفنية واللوجستيكية للفرق المشاركة، من جودة في خدمات الإقامة والتنقل، إضافة إلى مستوى الملاعب، وذلك من أجل إنجاح هذه الدورة، على غرار سابقاتها.

ويهدف المنظمون من خلال هذه الدوري الدولي إلى تشجيع المواهب الصاعدة في كرة القدم وتحفيزها على صقل مواهبها والصعود بها إلى النجومية، وجعل كرة القدم جسرا للسلام وتنمية الأجيال، إضافة إلى الانفتاح الدولي من خلال مشاركة فرق أوروبية، ما سيتيح للمشاركين فرصة الحوار والتلاقي مع مختلف الثقافات.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد