تارودانت: جمعية بقالة تارودانت تحقق طفرة نوعية على الصعيد الوطني.

مساء يوم الأحد 7 أبريل 2019 بمدينة تارودانت تم إختتام اللقاء الثاني للجمعيات التجارية بالمغرب الذي نظمته جمعية بقالة تارودانت أيام 5_6_7 أبريل 2019.
و كانت ثمرة هذا الملتقى الوطني بإمتياز و الذي شهد مشاركة أكثر من 30 جمعية من مختلف مناطق المغرب، هي المصادقة على مشروع تأسيس فيدراليات الجمعيات. و يأتي هذا القطب الجمعوي الجديد بعد سلسلة من اللقاءات الوطنية و المشاورات بين مجموعة من الجمعيات من أجل التكثل و خلق قطب جمعوي قادر على مواجهة التحديات و الإكراهات التي يعاني منها البقالة بصفة عامة على ضوء المستجدات الجديد التي تزيد من معاناة البقالة. و بالتالي نجح المؤتمرون الذين فاق عدده 80 مؤتمر على المصادقة بالإجماع على مشروع القانون الأساسي و إنتخاب المكتب التنفيذي الذي أنتخب فيه السيد نور الدين الديوان رئيس بقالة تارودانت النائب الأول للرئيس، و في ما يلي لائحة المكتب:
الرئيس : عبد الله الحنافي

النائب الأول : نورالدين الديوان

النائب الثاني : عبد الحفيظ الخمخام

الكاتب : لحبيب أكشور

النائب الاول : مولاي مسعود الديكي

النائب الثاني محمد غزراني

أمين المال : مبارك الرافعي

النائب الأول : حكام الاسماعيلي

النائب الثاني : عبد القادر شاكر الله

المستشارون : المصطفى الزوبيحي – العسري محمد – ابراهيم بوريش – توفيق لمزيلي – ابراهيم اد حساين – كبور لوكراتي – امبارك خولو – التهامي استيتو.
و نظم مجلس إدارة جمعية بقالة تارودانت زيارة على شرف ضيوف الملتقى الوطني للجمعيات إلى تعاونية گوباك إحدى الشركاء الأساسيين و الداعمين للجمعية. و تأتي هذه الزيارة للإطلاع على الأسطول اللوجيستيكي الهام الذي تتوفر عليه COPAG و أيضا على الموارد البشرية العالية التأطير التي تشرف على وسائل الإنتاج و على الآليات المتطورة ذات المقاييس الدولية التي تتوفر على التعاونية لمراقبة جودة المنتوجات طيلة مراحل الإنتاج و التي خولت للتعاونية الصدارة على الصعيد الوطني إلى جانب شركات كبرى.
و في الختتام تشرفت جمعية تارودانت بتكريم المشاركين تجسيدا لثقافة الإعتراف بالجميل التي دأبت الجمعية على جعلها من الأوليات لتعزيز روابط الأخوة و المحبة بين جميع الأعضاء و الشركاء و الفاعلين الإقتصاديين و أيضا مع أقطاب النسيج الجمعوي محليا و جهويا و وطنيا.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading