تارودانت تودع الفقيد الأستاذ محمد الصابري في موكب جنائزي مهيب…

سعيد الهياق

{كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } آل عمران 185.

ودعت مدينة تارودانت وأسرة المحاماة مساء يوم الإثنين 18 أبريل 2023 الموافق ل 26 رمضان 1444 الفقيد الحاج محمد الصابري بعد إقامة الجنازة عليه بمسجد الجامع الكبير.

وكان في مقدمة الموكب الجنائزي المهيب أبناء وإخوان وأفراد عائلته إلى جانب أسرة القضاء والمحاماة الذين حضروا من كل فج عميق؛ وسط حشد غفير من أبناء تارودانت من مختلف شرائح المجتمع كشهادة حية على حسن الخلق وطيب المعشر ودماثة الأخلاق وحسن المعاملة مع الناس.
وقد وري الفقيد الثرى بمقبرة تارودانت في أجواء خيم عليها الحزن الشديد، ومباشرة بعد مراسيم الدفن تقدمت مختلف الهيئات القضائية والحقوقية وفعاليات المجتمع المدني وأصدقاء وأصحاب الفقيد الأستاذ الحاج محمد الصابري بتقديم التعازي والمواساة إلى أبنائه وأفراد عائلته.

تعزية ومواساة في وفاة الأستاذ محمد الصابري
وبهذه المناسبة الأليمة تنعي الأسرة الإعلامية بموقع أزول بريس وأكادير اليوم في شخص مديرها العام الإعلامي الحسن باكريم بأحر التعازي وأصدق المواساة لعائلة الفقيد؛ وتبتهل إلى الله جل جلاله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه؛ وأن يتقبله في الفردوس الأعلى مع النبيئين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً.
كما نسأل الله تعالى أن يرزق الجميع الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب.
إنا لله وإنا إليه لراجعون.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading