بلماضي: ارفع القبعة للمنتخب المغربي …

أشاد جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، بالإنجاز الذي حققه المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، حين بلغ الأسود دور نصف النهائي.
نوه جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، بمسار المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم، تحت قيادة المدرب وليد الركراكي، وقال: “أرفع القبعة للاعبي وطاقم المنتخب المغربي”.

وأوضح المدرب الجزائري، في ندوة صحفية، الأحد 19 مارس 2023: “ما يمكننا استخلاصه من هذه البطولة لكأس العالم، أنه كانت بعض المنتخبات، غير المتوقعة، برزت بشكل كبير، ووقعت على بطولة كبيرة، خاصة بعض المنتخبات العربية، على غرار السعودية، التي فازت على بطل العالم الأرجنتين، وأيضا المنتخب الوطني المغربي وقع على بطولة رائعة جدا، أرفع القبعة للاعبين والطاقم التقني وعلى رأسه المدرب وليد الركراكي”.

وأشار بلماضي إلى أنه صوت لصالح المدرب وليد الركراكي في جائزة الاتحاد الدولي “فيفا” لأحسن مدرب في العالم، كما صوت لصالح الحارس ياسين بونو في جائزة أفضل حارس في العالم، وقال: “لقد قاموا بعمل رائع”.

يذكر أن جمال بلماضي ووليد الركراكي تجمعهما علاقة صداقة مهنية قوية.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading