بلاغ حركة توادا نيمازيغن تنسيقية تامسنا

عقدت تنسيقية تامسنا لحركة توادا نيمازيغن يوم الأحد 09 مارس 2014 اجتماعها لمناقشة نتائج و خلاصات اللقاء الوطني الأخير المنعقد بمدينة طنجة، وللتحضير للمسيرة الوطنية التي تستضيفها “تامسنا” يوم 20 أبريل 2014 تحت شعار “مستمرون في النضال حتى تحقيق دستور ديمقراطي شكلا و مضمونا يقر بأمازيغية المغرب ” .

بعد إطلاع مناضلي تامسنا على التقرير الذي قدمه ممثلي التنسيقية وشكرهم عن تمتليتهم الإيجابية والناجحة في اللقاء الوطني، جدد مناضلي التنسيقية انخراطهم الفعلي قصد إنجاح المحطة النضالية التاريخية القادمة “تافسوت إيمازيغن” ، كما تم تتمين الإجماع الحاصل بين جميع التننسيقيات على ضرورة الحسم في هيكلة تنظيمية تأخد بعين الإعتبار الأرضية الوطنية لتوادا نيمازيغن في اللقاء الوطني المقبل المزمع انعقاده بمكناس في 30 من الشهر الجاري.
تنسيقية تامسنا تؤكد على الإستمرار في النضال الجاد والمسؤول حتى انتزاع الحقوق الأمازيغية كاملة غير منقوصة كما تعلن عن استنفار جميع إمكانياتها البشرية واللوجيستيكية من أجل إنجاح المعركة النضالية 20 أبريل التي تستضيفها تامسنا “الرباط”
“تنسيقية تامسنا لحركة توادا نيمازيغن”


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading