بعد أحداث الشغب بالبيضاء وزير الداخلية يقرر حل “الالترات” المساندة للأندية

filesقرر محمد حصاد، وزير الداخلية  إصدار قرار خلال الأيام المقبلة، يقضي بتفكيك الفصائل المساندة للأندية الوطنية، حسب ما أورده موقع بديل، الفصائل المعروفة بـ”الإلترات” بعد أحداث الشغب التي شهدتها المبارة التي استضاف خلالها فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم منافسه شباب الريف الحسيمي يوم السبت 19 مارس 2016، قبل أن تشهد وفاة مشجعين وإصابة العشرات بسبب خلاف بين  “الغرين بويز” و”الإيغلز”، المساندين للرجاء.
وبحسب ما أوردته يومية “آخر ساعة” في عددها ليوم الثلاثاء 22 مارس الجاري، فقد كشف مصدر جامعي مطلع، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تلقت إشارات بضرورة تفكيك الفصائل المساندة للفرق الوطنية، بعد توالي أحداث الشغب في ملاعب كرة القدم”.
من جهتها أفادت يومية “الصباح” بأن  الخسائر المالية للرجاء الرياضي، جراء قرار “الويكلو” الذي أصدرته في حقه جامعة الكرة، بعد الأحداث الدامية للسبت الأسود، قدرت بمليار سنتيم، عبارة عن مداخيل أربع مباريات كان سيستضيف خلالها منافسين من العيار الثقيل، في مقدمتهم الوداد الرياضي، في الديربي 120.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading