بدر كانوني: مغاربة العالم في صلب إستراتيجية مجموعة العمران

أعلنت مجموعة العمران عن برنامجها التواصلي لترويج المنتوجات السكنية، وفرص الاستثمار في صيغتها الدولية، تحت اسم “معرض العمران للعقار/مغاربة العالم”. وتتطلع المجموعة إلى إدراج هذه المبادرة في سياق امتدادات سياسة الانفتاح، والقرب التي تنهجها لتلبية حاجيات وانتظارات المواطنين الزبناء والمستثمرين في قطاع الإنعاش العقاري.
وكان اللقاء الإعلامي؛ الذي نظمته مجموعة العمران، يوم الجمعة 21 يونيو 2019، بمقرها بالرباط، مناسبة للتذكير بحصيلة المبادرات التي انطلقت منذ 2013.
وأوضح بدر كانوني، رئيس الإدارة الجماعية لمجموعة العمران، أن مغاربة العالم في صلب إستراتيجية المجموعة، وذكر في سياق العرض الذي قدمه بالمناسبة بالجهود التي بذلت في إطار المحطات الخمسة لقافلة العمران المنظمة لفائدة الخمسة ملايين من المغاربة القاطنين بالخارج، والتي همت 40 مدينة بأربع قارات من خلال 50 محطة.
“معرض العمران للعقار/مغاربة العالم”، الذي انطلق يوم الجمعة 21 يونيو 2019، بمدينة مونبوليي الفرنسية، والذي يستمر إلى غاية 23 من هذا الشهر. سيزور على التوالي كلا من مونتريال بكندا (5-6-7 يوليوز 2019)، والعاصمة البلجيكية بروكسيل (11-12-13 أكتوبر 2019) وباريس (15-16-17 نونبر 2019) ثم برشلونة (28-29 نونبر وفاتح دجنبر 2019)، ليحل في آخر محطته بدبي بالإمارات العربية المتحدة(6-7-8 دجنبر 2019).

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading