اولمبيك الدشيرة لكرة القدم يفاوض المدافع الهواري كريم ايت الدرهم

الحسين العلالي..

 دخل فريق اولمبيك الدشيرة لكرة القدم في مفاوضات جادة مع مجموعة من اللاعبين من اجل التعاقد معهم لتعزيز صفوف الفريق الدشيروي خلال منافسات بطولة القسم الوطني الثاني للنخبة ومن بين ابرز هؤلاء الذين ترغب الاولمبيك في انتدابهم يبقى المدافع الهواري كريم ايت الدرهم الذي كان قد جاور الموسم الماضي اتحاد طنجة وحقق معه الصعود ويبدو انه خارج حسابات المدرب الحالي لطنجة الجزائري بنشيخة لذلك يبحث بدوره عن افاق جديدة ومن المنتظر ان تكون الدشيرة محطته الجديدة وهو الذي جاور في وقت سابق شباب هوارة وحسنية اكادير والى جانب يسعى الاولمبيك انتداب المهاجم رشيد ايتا وحمو في الوقت الذي انهى ارتباطاته مع مجموعة من اللاعبين في مقدمتهم يوسف اكناو ، عبد العالي الشاجيع ، محمد لمريني .

ومعلوم ان اولمبيك الدشيرة لكرة القدم وبعد تجديد مكتبه الثقة في المدرب لحسن بويلاص فقد استانف الفريق تداريبه استعدادا للموسم الجديد منذ يوم فاتح يوليوز الجاري حيث تجرى التداريب بملعب احمد فانا بالدشيرة وبشاطئ مدينة اكادير قبل التفكير في الدخول في معسكر اعدادي لم يحدد بعد مكانه .


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading