اولاد تايمة : حملة تحسيسية لفائدة تلاميذ الثانوية الاعدادية انوال

في إطار ترسيخ لعلاقات الشراكة والتعاون القائمة بين المديرية العامة للامن الوطني ووزارة التربية الوطنية في مجال تأمين المؤسسات التعليمية وتحصين المتمدرسين وتعزيزا للمكتسبات التوعوية والثقافية التي حققتها الحملة التحسيسية بالمؤسسات التعليمية برسم الموسم الدراسي المنصرم تمت يوم الخميس 14 نونبر 2013 بالثانوية الاعدادية انوال الحملة الثانية برسم الموسم الدراسي 2013/2014 تحت شعار :”التربية على المواطنة ومناهضة العنف بالوسط المدرسي والسلامة الطرقية والوقاية من الجريمة  مسوؤليتنا جميعا”

IMG_1110

اللقاء كان جد مثمر حيث رحب السيد رئيس المؤسسة الاستاذ:ابراهيم بوعكاد  برجال الامن الذين قدموا عروضا مفيدة  شملت التربية على المواطنة ومناهضة العنف بالوسط المدرسي, والقيم التربوية التي يجب ان يتحلى بها التلاميذ والتي سيكون لها وقعا ايجابيا على سلوكاتهم وعلى وطنهم بصفتهم رجال الغد الذين سيحملون مشعل التنمية والرقي بالبلاد.

 وقد تجاوب معها التلاميذ والتلميذات حيث بسطوا عدة اسئلة مست جميع الجوانب المتعلقة بظاهرة المخدرات المتفشية في المجتمع.

 واخدت صور تذكارية للمشاركين في هذه الحملة التحسيسية من اعضاء فريق الامن الوطني و السيد رئيس مكتب الصحة المدرسية و الامن الانساني والاطر التربوية والادارية و التلاميذ المنخرطين في نادي الامن المدرسي  و مسؤول  مركز التوثيق والاعلام .


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading