انتحار مخزني متقاعد بدوار تغرمت ببلدية طاطا

وضع مخزني متقاعد بدوار تغرمت ببلدية طاطا حدا لحياته شنقا بسطح منزله يوم الثلاثاء26فبراير 2019، و تفيد مصادر من اقرباء الهالك انه يعاني من ضغوطات نفسية جراء تراكم الديون وفشله في استثمار أمواله في الفلاحة وتربية الماشية .مما ادى ببعض غرمائه الى رفع دعاوي قضائية ضده في المحكمة وهذا ما سبب له الكثير من المعاناة .

وقد اصيبت عائلة الهالك بصدمة كبيرة خاصة أولاده الذين لن يتوقعوا من ابيهم انه سيقدم على الانتحار بهذه الطريقة . كما اصيب كل سكان طاطا بالذهول والصدمة جراء هذه الفاجعة على اعتبار ان حوادث القتل والانتحار نادرة وغريبة في المجتمع الطاطاوي المعروف بالفطرة والتدين والهدوء.

وفور علمها بالحادث حلت بعين المكان عناصر الامن الوطني الأمنية ، بما فيها الشرطة القضائية والعلمية، وكذا ممثل عن النيابة العامة، الذي أمر بنقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي بطاطا، فيما أمر الوكيل العام بفتح تحقيق في هذه النازلة لمعرفة حيثيات وظروف إقدامه على الانتحار.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading