الصفحة الرئيسية

المنتخب المغربي يحقق إنجازا ويتأهل إلى الدور الثاني

تأهل المنتخب المغربي للاعبين المحليين إلى الدور الثاني لكأس افريقيا للمحليين المقامة حاليا في جنوب إفريقيا.وجاء تأهل “أسود الأطلس” المحليون بعد فوز صعب على منتخب أوغندا بنتيجة (3-1)، حيث تمكن المغاربة من افتتاح التسجيل في الدقيقة 29 من الشوط الأول، عن طريق اللاعب رفيق عبد الصمد، قبل أن يتمكن الأوغنديون من التعادل عن طريق اللاعب سينتامو في الدقيقة 60 من المباراة، لكن المهاجم محسن ياجور كان له رأي آخر، عندما سجل هدف التقدم للمنتخب المغربي في الدقيقة 77، ليقضي اللاعب الواعد عبد الكبير الوادي نهائيا على أحلام المنتخب الأوغندي في البطولة، عندما سجل هدفا قاتلا في الوقت بدل الضائع للمباراة.

المنتخب المغربي

ويعتبر تأهل المنتخب المغربي للمحليين، إنجازا غير مسبوق بالنظر إلى أن هذه المشاركة هي الأولى في تاريخ النخبة المغربية المحلية. وسيواجه المنتخب المغربي في الدور الثاني المنتخب النيجري، الذي سبق وأن تأهل إلى نفس الدور ثانيا في مجموعته، حيث كان قد حقق انتصارا كبيرا في آخر مباراة بالدور الأول (3-1) على حساب منتخب جنوب إفريقيا صاحب الأرض والجمهور.

وكان منتخب زيمبابوي قد تأهل بدوره عن نفس المجموعة (الثانية) بعد أن حقق فوزا صغيرا على منتخب بوركنافاصو (1-0) ليرافق المنتخب المغربي إلى الدور الثاني.

التعليقات مغلقة.