الصفحة الرئيسية

المغرب يحظى بشرف استضافة حدث جوائز الكاف…

ازول بريس

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم الأحد 19 يونيو 2022، عودة جوائز الأفضل بعد انقطاع دام لعامين، حيث ستكون النسخة الجديدة ممثلة في عام 2022، وتقام في المغرب.

وأكد الكاف في بيان رسمي، نشره عبر موقعه الرسمي: “تعود نسخة هذا العام من حفل توزيع الجوائز المرموقة لكرة القدم الإفريقية، جوائز CAF 2022، يوم الخميس 21 يوليوز 2022 في المغرب”.

وأضاف المصدر ذاته: “ستعلن جوائز كاف قبل المباراة النهائية للمسابقات النسائية في إفريقيا، كأس الأمم الإفريقية للسيدات، المغرب 2022 المقرر إقامتها في الفترة ما بين 2 يوليوز و23 يوليوز 2022”.

وتابع: “يتزامن الحدث أيضًا مع الذكرى السنوية الثانية لإطلاق استراتيجية كاف لكرة القدم النسائية، تماشيًا مع ذلك، تم تقديم جائزة أفضل لاعبة في الأندية للسيدات بعد الإطلاق الناجح لدوري أبطال إفريقيا للسيدات، في نوفمبر 2021”.

وأوضح: “كما في الإصدارات السابقة، سيكون هناك العديد من الفئات التي سيتم تقديمها، بالإضافة إلى الجوائز المرموقة؛ أفضل لاعب في العام، رجال ونساء، وتشمل الفئات الأخرى أفضل لاعب في العام داخل القارة، وأفضل لاعب شاب لهذا العام، وأفضل فريق وطني لهذا العام، ومدرب العام، ونادي العام، وهدف العام”.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: