المحلي المغربي يفوز وديا على سيراليون بهدف قاتل

أزول بريس

فاز منتخب المغرب للمحليين على سيراليون 2-1 في ملعب البشير بالمحمدية، مساء اليوم الثلاثاء ضمن التحضيرات للمشاركة في كأس العرب المقررة في قطر بين 30 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول 2021.

وهاجم منتخب الأسود نظيره السيراليوني منذ البداية، وتمكن سعدان من تسجيل الهدف الأول من تسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 11.

وأهدر وليد أزارو التسجيل فرصتين للتسجيل برأسيتين، أمام المرمى، بينما لعب منتخب سيراليون بطريقة دفاعية، وكانت أخطر فرصه من تسديدة للاعبه أوجستين ردتها العارضة.

ولم يكن أزارو محظوظا في الشوط الثاني، حيث منعه الحارس إبراهيم سيسيه من التسجيل مرتين أيضا الأولى من تسديدة والثانية من رأسية، وبدوره ضيع وليد الكرتي فرصة محققة حيث سدد بجوار المرمى.

ونجح منتخب سيراليون في مفاجأة الأسود عندما تمكن كوامي من تسجيل هدف التعادل من متابعة جيدة في الدقيقة 61.

وبحث منتخب المغرب عن التسجيل وأضاع الحسوني كرة سهلة سددها إلى جانب المرمى.

وفي الوقت بدل الضائع، أعلن الحكم عن ركلة جزاء، سجل منها يحيى جبران الهدف الثاني، ليسجل الأسود فوزا صعبا، في آخر مبارياتهم الودية قبل نهاية معسكرهم، الذي فازا خلاله على جامبيا 7-2 وعلى جنوب السودان 3-0.

موقع كوورة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد