الصفحة الرئيسية

الكيك بوكسينغ: المغرب الرديف يحصد 9 ميداليات بتركيا…

أحرز المنتخب المغربي الرديف تسع ميداليات (1 ذهبية 1 فضية 7 برونزية)، خلال كأس العالم لرياضات الكيك بوكسينغ، التي احتضنتها مدينة اسطنبول التركية من 12 إلى 15 ماي الجاري.

وعادت الميدالية الذهبية لمحمد ياسين محسون (وزن أقل من 67 كلغ) لصنف اللاوكيك، وذلك بعد تغلبه في الدور الأول على العراقي حسن جواد وتجاوزه للتركي يوزين سوبين ثم تفوقه في نصف النهاية على التركي كوركماز إمر ، قبل أن يفوز في مباراة النهاية على التركي الآخر كاركوز هازان.

أما الميدالية الفضية فكانت من نصيب اللاعب محسن بوفار (وزن أقل من 54 كلغ) لصنف الفول كونتاكت، وذلك عقب فوزه في الدور الأول على التركي البستانلي محمد كان ثم في نصف النهاية على الكازاخستاني طالكا بوكباساروف، قبل أن يتعثر في المباراة النهائية أمام فابريس ميشال من جزر موريس.

وانتزع الميداليات البرونزية السبع كل من حمزة الحيمر المشارك (وزن أقل من 71 كلغ) وسلمى أجبور (وزن أقل من 60 كلغ) وأميمة أبيدة (وزن أقل من 60 كلغ) وكوثر باعراب (وزن أقل من 65 كلغ) والطاهري عثمان (وزن أقل من 75 كلغ) في صنف اللاوكيك، ثم ريما ريحان (وزن أقل من 60 كلغ) ورضا الحمزاوي (وزن أقل من 67 كلغ) في صنف الفول كونتاكت.

وعرفت منافسات كأس العالم مشاركة أكثر من 3200 لاعبا و لاعبة ينتمون ل43 بلدا من مختلف بقاع العالم.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: