القبض بسلا على متورط في قتل مواطن فرنسي بمراكش

أفاد مصدر من ولاية أمن مراكش بأن مصالح الشرطة القضائية تمكنت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء بسلا من توقيف “أ.ب” على خلفية تورطه في مقتل المواطن الفرنسي ألامان يان مسير مطعم بالمدينة.وأوضح المصدر ذاته أن الفصول الأولى للقضية تعود إلى يوم أمس الثلاثاء عندما تقدمت إحدى قريبات الضحية أمام مصالح الشرطة القضائية بمراكش لتشعرهم بخبر اختفاء المواطن الفرنسي (39 سنة) في ظروف مجهولة، والعثور على سيارته مركونة بنقطة على الطريق المؤدية إلى أوريكا مفتوحة الأبواب وبداخلها بعض أغراضه الشخصية.
إلقاء القبض على مبحوث عنه

وأضاف المصدر أن الجاني (23 سنة) أجهز على الضحية داخل إقامة هذا الأخير ليلة السبت والأحد الماضيين، قبل أن يعمد إلى دفن الجثة بحديقة الفيلا التي كان يسكنها المواطن الفرنسي صبيحة يوم الأحد، مشيرا إلى أن عناصر الشرطة القضائية قامت باستخراجها بمعية عناصر مسرح الجريمة.وبخصوص الدوافع الحقيقية للجريمة، أشار المصدر إلى أن عناصر الضابطة القضائية ما تزال تعمل على استجلائها، و”إن كان الانتقام بعد علاقة حميمية بين الجاني والضحية من الدوافع المرجحة”.وقد تم وضع الجاني تحت الحراسة النظرية من أجل البحث في انتظار تقديمه أمام العدالة.

 


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading