الفنان الكبير عمر السيد أيقونة ناس الغيوان يبكي …

في جو أخوي ،أسري يسوده الالم والتعاطف وروح الانسانية،حضر جمهور كبير متكون من أساتذة جامعيين و مثقفين و طلبة وعموم الناس ،عرض شريط “سهام …الحزن الجميل للفنان الكبير عمر السيد وخرجه خالد بدري  بمعهد التكنولوجيا التطبيقة للفندقة والسياحة بأكادير يوم السبت 16 فيراير 2019 ،الحدث  كان  تنظيم جمعية مرايا التي تترأسها الفنان الكبيرة سامية أحمد  والفيلم  يحكي عن ألم فقدان الفنان عمر لابنته والتي لم يتمكن من نسيانها رغم هذه المدة الطويلة نظرا للعلاقات العميقة التي تربط بينهما ومكانتها ضمن عائلة عمر الصغيرة والكبيرة.

وقد أدرف الفنان دموعا ومعه جل الحاضرين لما شاهدوه في الفيلم من لقطات ذات بعد انساني وعاطفي توحي للمشاهد مدى حب الفنان لابنته والعلاقة الحميمية التي كانت تربط بينهما.

وفي نهاية عرض الفيلم ” سهام … الحزن الجميل” نظمت لقاء معه الحاضرين سيره الاستاذ خالد ألعيوض بحضور مخرج الفيلم خالد بدري وتفضل بتقديم الفيلم من الناحية العلمية والنفسية الاستاذ المصطفى شكدالي استاذ علم النفس الاجتماعي حيث قال: الفيديو:


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading