الصويرة تحتضن البطولة الوطنية المدرسية في كرة السلة المختلطة.

الصويرة / عبد الرحيم أوخراز.

تنفيذا للبرنامج السنوي الخاص بالانشطة الرياضية المدرسية وانسجاما مع رؤيتها واهدافها
فيما يخص العدالة المجالية والمساواة بين الجنسين، وفي أجواء احتفالية حماسية، استقبلت مدينة الصويرة التلميذات والتلاميذ المشاركين في فعاليات البطولة الوطنية المدرسية لكرة السلة المختلطة والتي تنظمها وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية، وبتنسيق مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، من 6 فبراير 2023 إلى غاية 9 منه، فبعد مدينة بركان التي احتضنت بطولة كرة السلة فئة الذكور، ومدينة كلميم التي عرفت مشاركة فئة الاناث في كرة السلة 5×5، هاهي مدينة الصويرة حاضرة جهة مراكش آسفي تستقبل وبحفاوة بطلات وابطال المغرب في كرة السلة المختلطة من اكاديميات جهات المملكة المغربية للمشاركة بروح رياضية تنافسية قوية في هذه البطولة الوطنية المدرسية المنظمة تحت شعار ” التلميذة والتلميذ في صلب الارتقاء بالرياضة المدرسية “.

وتشكل هذه التظاهرة الوطنية التي تعرف مشاركة 70 تلميذ(ة) مواليد2005/2006/2007، والذين يمثلون الفرق الفائزة بالبطولات الجهوية، فرصة للتعرف على الموروث الثقافي للمنطقة والتباري لإبراز مواهبهم وقدراتهم الرياضية للضفر بلقب هاته البطولة الوطنية الهامة.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading