الرياضات الوثيرية والرشاقة البدنية : الجامعة تواكب منسوبيها المعنيين بالبطاقة المهنية للفنان

مبارك اشباني-الأربعاء 29 يونيو 2022

في إطار مواكبتها لمهنيي و فناني الهيب هوب والبريكدانس والأساليب المماثلة المنسوبين إليها، من أجل الحصول على البطاقة المهنية للفنان ، اصدرت الجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية ، الرشاقة البدنية ، الهيب هوب والأساليب المماثلة، بلاغا حول إيداع ملفات طلبات الحصول علي البطاقة المذكورة . وفيما يلي نصه :
“تماشيا مع عمل السلطة الحكومية المكلفة بالثقافة التي تسعى إلى تفعيل مقتضيات القانون رقم 68.16 المتعلق بالفنان والمهن الفنية، لاسيما المادة 3 منه وكذا المرسوم رقم 2.17.567 بتحديد شروط وآليات ومعايير منح وسحب البطاقة المهنية للفنان. وفي إطار مواكبة الجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية، الرشاقة البدنية، الهيب هوب والأساليب المماثلة المعنيين ببطاقة الفنان من مهنيين وفنانين في الهيب هوب والبريكدانس والأساليب المماثلة المنسوبين إليها، من أجل تمكنيهم من التوفر على جميع الحظوظ لنيل البطاقة السالف ذكرها. فعلى من يهمهم الأمر، والراغبين في تأطير الجامعة لهم، ملئ الاستمارة مع تحميل الملف المخصص لطلب البطاقة، على المنصة الالكترونية للجامعة ”بياناتي” على الرابط التالي:
www.frmsafh.com/bayanati/index.php/631862
كما يهم هذا البلاغ المنخرطين بالجامعة من فنانين في الهيب هوب والبريكدانس والأساليب المماثلة، المدرجين وفق لائحة المهن الفنية المذكورة في المرسوم رقم 2.18.567 المتعلق بتحديد لائحة المهن الفنية، وهم كالآتي:

التخصص الفني
1
راقص
2
مصمم الرقصات
3
منسق موسيقي (DJ)
4
منشط فني (MC)

ويتعـين علـى الراغبين(ات) في تقديم طلب الحصول على بطاقة الفنان أن يكونوا منخرطين بالجامعة ويقومون بتحميل الوثـائق التالـية على منصة الجامعة (الرابط أعلاه) في الفترة بين 28 يونيو و 31 غشت 2022. كما يمكن للمترشح(ة) أن يُودِع أو يرسل الوثائق المطلوبة إلى إدارة الجامعة عبر البريد إلى العنوان التالي: 474، زنقة الإخلاص (أمام ملعب الهلال)، يعقوب المنصور – الرباط.
ويتكون ملف الطلب من الوثائق التالية :
< طـلـب خــطي يوجـه إلى رئيـس لجنة البطاقة الفنـية المنـصوص علـيها في المادة 5 من المرسوم رقم 2.17.567 المذكور أعلاه؛
< ملئ الاستمارة الخاصة بطـلـب البـطاقة الفنـية، على منصة الجامعة،
< نهج السـيرة لطالب البـطاقة والوثائق المتعلقة بالممارسة الفنـية والمهـنية، مع جرد للأعمال الإبداعية الاحترافية المنجزة خـلال الثـلاث سـنوات الأخـيرة، وتعزيـزها بشـواهد العـمل والعـقود المبـرمة مع المؤسسات والشركات والفرق المنتجة،
< نسخة من البـطـاقة الوطـنـية للتعريف،
< نسخة من السجل العدلي أو أي وثيقة تقوم مقامه،
< ثـلاث صور شمـسية؛
يمكن لمنسوبي الجامعة من فـنانين في الهيب هوب والبريكدانس والأساليب المماثلة المـغاربة المقيمين بالخارج وكذا الفـنانين في الهيب هوب والبريكدانس والأساليب المماثلة الأجانب المقيـمين بالمغرب بصـفة دائمة الحـصول على البطاقة المهنـية للفـنان وفق نفس الشروط والكيفيات المنصوص عليها أعلاه مع تعويض بعض الوثائق كالتالي:
< نسخة من جواز السفر بدل نسخة من البطاقة الوطنية للتعريف؛

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع السيدة سلمى خويا بمكتب الجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية، الرشاقة البدنية، الهيب هوب والأساليب المماثلة عبر البريد الإلكتروني التالي :
selma.khouya@frmsafh.com
أو بالاتصال هاتفيا أو عبر الواتساب على الأرقام التالية:
05.37.77.57.12 ****** 06.68.13.52.92″

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد