الركراكي” يعلن عن لائحة اللاعبين الموسعة لمونديال قطر

ازول بريس

أفادت مصادر مقربة من الجامعة الملكية لكرة القدم، أن الناخب الوطني وليد الركراكي، أقدم على بعث لائحة أولية تضم اللاعبين المحتمل مشاركتهم في مونديال قطر، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، وفقا لما تنص عليه لوائح هذا الأخير.

المعطيات غير الرسمية المتوفرة، تشير إلى أن اللائحة التي أعدها مدرب الأسود تضم 55 اسما جلها من المحترفين بالخارج، وهي الأسماء التي سيختار من بينها 26 لاعبا لخوض غمار العرس العالمي.

وأكدت ذات المصادر أن من بين الأسماء التي وقع عليها اختيار وليد الركراكي، نجد عبد الرزاق حمد الله، نجم اتحاد جدة السعودي، والمطلب الأول للجماهير المغربية.

وكان الركراكي قد أعلن صراحة، عند حلوله ضيفا على برنامج مع الرمضاني الذي بثته القناة الثانية يوم الأحد المنصرم، أن حمد الله ليس ممنوعا من حمل قميص المنتخب الوطني، وأن أداءه على أرضية الملعب وحده الذي سيحدد مصيره.

للإشارة فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم، حدد يوم 11 نونبر المقبل، كآخر أجل لتحديد اللوائح النهائية للاعبين المشاركين في مونديال قطر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد