الرصاصون يخلدون 11 مارس اليوم العالمي للرصاصين

بحضور رئيس جمعية اكادير الكبير للرصاصين محمد عبادي ورئيس الجمعية المهنية لرصاصي جهة سوس ماسة ميلود بنباري وكافة اعضاء الجمعيتين ورصاصي الجهة وضيوف الحمعيتين من انحاء المغرب وحضور مميز تم يوم الاثنين 11 مارس 2019 تخليد اليوم العالمي للرصاصين الذي يصادف 11 مارس من كل سنة باحدى القاعات بانزكان وخلاله تم تكريم النساء الحاضرات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

خلال هذا اللقاء الذي جمع جميع الرصاصين ولم شملهم ولاول مرة تبودلت فيه كلمات الترحيب وكلمات في حق الرصاصين الذين يبذلون كل ما في وسعهم لتقديم الخدمات الضرورية للمواطنين في ظروف صعبة في بعض الاحيان كما تم التنويه بالشركات التي ساهمت في احياء الحفل والتي ما فتأت تقدم المساعدات والتكوينات للمهنيين في الجهة والمغرب ككل.

كما شكر ميلود بنباري رئيس الجمعية المهنية لرصاصي جهة سوس ماسة الحاضرين وتمنى لهم مزيدا من التألق في مهنتهم الشريفة وان قوتهم في اتحادهم وتفاهمهم وتعارفهم فيمابينهم.كما تمنى للوفود المشاركة من المدن المغربية مقاما سعيدا بين اصدقائهم الرصاصين.

وبدوره أخذ الكلمة محمد عبادي وركز على مهنة الرصاص التي عرفت منذ القدم وتطورت عبر السنين وعرفت انتشارا كبيرا كما تحدث على ضرورتها خدمة للناس ومؤكدا ان وجود الجميع في تخليد الذكرى ماهم الا دليل على حبهم لمهنتهم و ابتكارهم وتجديدهم فيها.

وقد عرف الحفل تنظيم قرعة لفائدة الحاضرين من الرصاصين قدمت لهم هدايا بالمناسبة وتضمنت منتوجات لها صلة بالرصاصة من قبيل سخانات الماء و تلفزة  كما تم تكريم احد قيدومي الرصاصين.

وشاركت في تنشيط الحفل فرقة احواش والكوميدي أكزوم بالاضافة الى ديدجي ازرو كما قدم فقرات الحفل الفاعل الجمعوي حسن بوفتاس.وقدمت ورود للنساء الحاضرات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة. 


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading