الصفحة الرئيسية

الدورة الإقليمية لرياضة السورف والبودي بورد بشاطئ أنزا بأكَاديرتختتم على إيقاع تتويج الفائزين.

.عبداللطيف الكامل

بمشاركة مجموعة من اللاعبين المنتمين لجمعيات السورف والبودي بورد بكل من تفنيت وتغازوت وأنزا والبالغ عددهم إجمالا 130 مشاركا،اختتمت يوم الأحد 10 أكتوبر 2021،بشاطئ أنزا بأكَادير،فعاليات الدورة الإقليمية لرياضة السورف والبودي بورد ،المنظمة من قبل جمعية لاعبي أنزا الأمواج الزرقاء.
هذا وتم تنظيم هذا الحدث الرياضي في ظروف ملائمة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لركوب الأمواج،حيث أبان لاعبو جهة سوس ماسة في هذه الدورة تحديدا عن مستوى جيد في صنفي السورف والبودي بورد،سواء من خلال المشاركة المكثفة التي بلغت 130 مشاركا أو من خلال المسابقة التي عرفت ندية قوية وتنافسا شديدا بين جل الممارسين لهذه الرياضية.


واختتمت فعاليات الدورة وأسدلت ستارها على إيقاع تتويج أربعة لاعبين في مسابقة البودي بورد بفوز اللاعب غريب عبد الحفيظ بالمرتبة الأولى وياسين الغزال في الرتبة الثانية فيما حصل غربال رشيد على الرتبة الثالثة وياسين أزوكاي بالمرتبة الرابعة.
أما مسابقة السورف فقد انتهت بفوز تفرط الحسين بالرتبة الأولى فيما إحتل أمين برغو المركز الثاني ويونس الصغرواي المركز الثالث وعادت الرتبة الرابعة لمرجاني كريم.
وبالموازاة مع مسابقة السورف والبودي بورد عرف شاطئ أنزا أيضا تنظيم عدة ورشات لفائدة الأطفال مجانا أطرها فاعلون جمعيون ومدربون في مجال رياضة ركوب الأمواج.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.