الدراركة تحتضن النسخة الرابعة لسباقها الوطني على الطريق يوم الأحد 15 ماي 2016  

 

4c534b04-fcac-4c79-bae3-bf6dead5d714تستعيد الدراركة إشعاعها الرياضي نهاية الأسبوع الجاري، باحتضانها الدورة الرابعة للسباق الوطني 10 كيلومترات على الطريق الذي ينظمه نادي العرفان لألعاب القوى بالدراركة بشراكة مع جماعة الدراركة، ولتسليط الضوء على كل الجوانب التقنية والتنظيمية المتعلقة بالسباق، عقدت اللجنة المنظمة، مساء يوم الأربعاء بمقر غرفة الصناعة والتجارة والخدمات بأكادير، ندوة صحفية حضرها ممثلي الإعلام المحلي والوطني، حيث بادر المنظمون إلى تقديم عرض تعريفي بالنادي تضمن كل المشاركات والإنجازات المحصل عليها خلال السنوات الأخيرة، كما أوضح الكاتب العام للنادي السيد ياسين فهيم الرهان الأساسي الذي من أجله خلق هذا الحدث قبل أربع سنوات سيما وأنه يتميز عن باقي السباقات بمميزات جعلته يكون الوجهة المفضلة لأغلب العدائين المعروفين على الصعيد الوطني.

كما أكد السيد مولاي محمد المسعودي في معرض جوابه على أسئلة الصحفيين عن رهان اللجنة المنظمة بلوغ أكثر من 3000 مشارك ومشاركة، حيث وضعت كل الإجراءات والتدابير التي من شأنها أن تساعدهم على إجراء السباق في أحسن الظروف، مضيفا أنه تم تخصيص جوائز مهمة للمشاركين على اختلاف فئاتهم بمن فيهم الوطنيين (جوائز لأصحاب المراكز العشر الأولى)، الجهويين، المحلين وكبار السن، والجديد الذي حملته نسخة هذه السنة هو إدراج فئة الطلبة الجامعيين في السباق حيث تم تخصيص جوائز مالية تحفيزية لهم.

من جهة أخرى، أضاف السيد أحمد بلحسيني أن السباق سيجرى على مرحلين، حيث ستعرف المرحلة الأولى انطلاقة سباق الصغار من دوار تكاديرت على الساعةالثامنة والنصف صباحا على طول مسافة 3.5 كلم، ثم المرحلة الثانية انطلاقة سباقالكبار من دوار تماعيت على الساعة العاشرة صباحا، مضيفا أن الجميع متحمس لإنجاح هذا العرس الرياضي خاصة وأنه يأتي والذكرى الثالثة عشرة لميلاد صاحب السمو ولي العهد المولى الحسن، ليختتم مولاي محمد المسعودي أشغال الندوة الصحفية بالتأكيد على ضرورة العمل سويا كل من منصبه وكل بدوره على جعل نسخة هذه السنة ناجحة بكل المقاييس لتكون بذلك بوابة الانتقال إلى تنظيم سباق دولي بداية من العام المقبل.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading