الحسنية: تعادل بطعم الهزيمة مرة أخرى مع فريق السوالم المتواضع

الحسنية 1 السوالم 1 - معه صور بعدسة جامع إيكوشبار

بقلم الحسن باكريم

قال مدرب اتحاد السوالم شاكرا فريقه الذي تعادل مع حسنية أكادير قال أنه مسرور بأداء لاعبي فريق المتواضع وان تعادلهم بأكادير بمثابة الانتصار بالنظر إلى امكانياتهم مقارنة بإمكانية الحسنية ماديا ومعنويا..وأكد أن الفريق السوسي يملك كل الامكانيات للحصول على نتائج أحسن.

بينما مدرب الحسنية قال أن اتحاد السوالم فريق قوي ومنظم وأنه شخصيا يعمل مع منتخب الحسنية باستراتيجية واضحة حسب إمكانية اللاعبين وأرجع سبب ضعف نتائج الحسنية إلى الضغط الذي يعاني منه اللاعبون وأكد أنه بدوره غير راض على هذه النتائج مثله مثل الجمهور والصحافة والمسؤولين.

وقبل العودة إلى تفاصيل المقابلة يذكر أنها أجريت في ظل غياب الجمهور خاصة التراس إيمازيغن الذين قاطعوا المقابلة بسبب الأزمة التي يعيشها الفريق السوسي وضعف نتائجه وتضارب الآراء بين المسؤولين واستقالة عدد من المكتب المديري للفريق.

وفي تفاصيل المقابلة، كان فريق الحسنية سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب يوسف مهري في الدقيقة 23 من عمر المباراة من ضربة جزاء بعد أن ضربت الكرة في الحارس وعادت ووضعها مهري في شباك السوالم، فيما عدل النتيجة للشباب الرياضي السوالم اللاعب جبريل سيلا في الدقيقة 57 من ضربة قوية بعد ان تسلم الكرة من أحد المهاجمين.

ويشار أن لاعبي الحسنية دخلوا إلى المباراة بأقمصة تحمل أسمائهم باللغة الأمازيغية، بمناسبة السنة الأمازيغية الجديدة 2973، علما أن الفريق تخلى عن كتابة أسماء اللاعبين بالأمازيغية مند مدة.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد نادي حسنية أكادير إلى 13 نقطة في المركز 12 ضمن ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي الشباب الرياضي السوالم رصيده إلى 20 نقطة في المركز السادس.

وسيواجه نادي الشباب الرياضي السوالم في الجولة 14 من البطولة الوطنية لكرة القدم نادي الوداد الرياضي، فيما سيواجه نادي حسنة أكادير نادي المغرب الفاسي.

يشار إلى أنه يتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم نادي الجيش الملكي برصيد 28 نقطة فيما يتذيل الترتيب نادي اتحاد طنجة برصيد نقطتين.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading