البنزرتي يوافق على تدريب اسد الاطلس

البنزرتي يوافق على تدريب المنتخب المغربي و هدا شرطه..

 

البنزرتي تحدث في حواره المفصل مع كريم حضري عن مسار الرجاء حتى الآن في مونديال الأندية والتأهل لنهائي المسابقة، وعن حظوظ فريقه أمام بايرن ميونيخ. و تحدث البنزرتي عن ما دار بينه و العاهل المغربي محمد السادس في المكالمة الهاتفية بعد مباراة نصف النهائي. البنزرتي كانت له رسالة أيضاً للجمهور المغربي ككل.

أبدى التونسي فوزي البنزرتي موافقته على تدريب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، الدي مايزال دون مدرباً مند الإنفصال عن المدرب السابق للمنتخب رشيد الطاوسي قبل ثلاثة أشهر.

 

البنزرتي الدي كان يتحدث للزميل كريم حضري في حوار مباشر مساء الخميس على راديو شدى اف ام في برنامج بانوراما المساء، قال بأنه مستعد لتدريب المنتخب المغربي، و أنه سيوافق على تولي المهمة في حال تمت مفاتحة في دلك بشكل رسمي. و وضع البنزرتي في نفس الحوار شرطاً لقبول تدريب المنتخب، و هو موافقة إدارة فريق الرجاء البيضاوي على دلك، احتراماً للعقد الدي يربطه به حتى صيف 2015.

 

و كشف البنزرتي أنه تلقى عدداً من الإتصالات، تخبر بكون الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تفكر في التعاقد معه لتدريب المنتخب.و كان موقع رياضة.ما قد نشر قبل يومين خبراً يؤكد وجود رغبة داخل المكتب الجامعي في التعاقد مع البنزرتي.

 


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading