الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” يعلن رسميا عن رفض الاعتراض المقدم من طرف نادي الرجاء الرياضي البيضاوي ضد نادي حوريا كوناكري الغيني بشأن إشراك اللاعب محمد كامارا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” رسميا على موقعه الرسمي في شبكة الانترنت عن رفض الاعتراض المقدم من طرف نادي الرجاء الرياضي البيضاوي ضد نادي حوريا كوناكري الغيني بشأن إشراك اللاعب محمد كامارا ، وبذلك تأهل رسميا النادي الغيني إلى الدور المقبل من دوري أبطال إفريقيا بصفة رسمية لمواجهة النادي الرياضي الصفاقسي.

وأكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أنه تلقى جميع الوثائق اللازمة من الاتحاد الغيني واتضح أنها سليمة وبذلك يكون محمد كامارا مؤهل للمشاركة رفقة ناديه حوريا كوناكري الغيني.

وكشف موقع الاتحاد الإفريقي على أن كامارا انتقل لأول مرة كمعار في 22 من شهر أبريل 2013 من النادي المكناسي صوب حوريا كوناكري الغيني ، وقامت الجامعة الملكية المغربية لكرة حينها بإرسال ورقة الخروج الدولية للاعب في 26 من الشهر ذاته.

وبعد نهاية فترة الإعارة ، لم تقم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بإرسال طلب لنظيرتها الغينية بإرسال ورقة الخروج للاعب كامارا ليعود لناديه.

ودخل الناديان حينها في محادثات لانتقال اللاعب بصفة نهائية وهو ما أثبته النادي الغيني بتحويلات بنكية ، ويدخل هذا في خلاف يخول للفريق الغيني تسجيل اللاعب وبذلك أضحى مؤهلا للاعب لفريق حوريا كوناكري حسب قوانين الاتحاد الإفريقي.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading