الأمير الأردني علي بن الحسين يقدم ترشحه رسميا لرئاسة الفيفا

الأمير-علي-بن-الحسين-
الأمير-علي-بن-الحسين-

أعلن الأمير الأردني علي بن الحسين رسميا تقديم ترشحه لمنصب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” خلفا لسيب جوزيف بلاتر الذي استقال من منصبه بعد فضائح الفساد التي هزت الفيفا. ومن المقرر إجراء انتخابات رئاسة الفيفا في 26 فبراير 2016قبل في زوريخ.

قال الأمير الأردني علي بن الحسين في بيان إنه تقدم رسميا للمنافسة على منصب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم(الفيفا) اليوم الخميس خلفا للرئيس المستقيل السويسري سيب بلاتر.

وجاء في البيان أن هذا الفترة التي يمر فيها الفيفا بأزمة “تمثل فرصة لإجراء تغييرات إيجابية.. فقد طرحت الكثير من الأفكار الجيدة خلال المناقشات الحالية التي تناولت مستقبل الفيفا.”

وأضاف البيان “المستقبل الأفضل لا يتحقق إلا بتحويل الأفكار إلى أفعال ولن يحدث هذا إلا في ظل وجود قيادة رشيدة على رأس الفيفا.”

ومن المقرر إجراء انتخابات رئاسة الفيفا في 26 فبراير/شباط المقبل لكن الاتحاد الدولي للعبة الشعبية يبحث في إمكانية تأجيل الانتخابات وسيعقد اجتماعا طارئا للجنته التنفيذية يوم الأحد المقبل في مقره في مدينة زوريخ السويسرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد