اكادير : نتائج جائزة الحسن الثاني وكأس للا مريم للكولف

الجولة الاولى :

حاز الاسباني Alejandro  canzares     المرتبة الأولى في الجولة الأولى من منافسات الدورة 41 من جائزة الحسن الثاني للكولف التي جرت يوم أمس الخميس 13 مارس  بمسالك كولف القصر الملكي بأكادير بتحقيقه  62 ضربة فقط، فيما احتل الانجليزي  Seve benson      الرتبة الثانية ب 63 ضربة والأمريكي Connor arendel  الرتبة 3 ب 65 ضربة.

وفي الجولة الأولى  من الدورة العشرين لكأس  للا مريم بمسالك كولف المحيط  حازت الانجليزيتان  Rebecca hudson\    و Sophie walker  الرتبة الأولى  ب 66 ضربة وعادت الرتبة الثالثة للفرنسية Sophie giquel bettan  ب 67 ضربة.

ويذكر أن منافسات الجولة الأول لجائزة الحسن الثاني للكولف انطلقت أمس الخميس ، حيث دخل 114 لاعبا محترفا ينتمون ل20 بلدا المنافسة على لقب الدورة ال41 وعلى مدى أربعة أيام بطريقة جمع الضربات ستروك بلاي، وتعرف هذه المنافسات الرجالية  مشاركة مغربية في صنف الهواة لكل من فيصل السرغيني وأمين جودار ويونس الحساني وأيوب لغيراتي.

وفي نفس اليوم بدأت فعاليات الجولة  الأولى من كأس للا مريم  بمشاركة  بطلة الدورة السابقة التايلاندية أريا جوتانوغارن، إلى جانب أسماء أوربيات كالإنجليزية لورا ديفيس، ومواطنتها هولي كليبورن، وتريش جونسون، كما سيتنافس على لقب الإناث لهذا العام اللاعبة الجنوب أفريقية  لي آن بيس ، فيما تقتصر المشاركة المغربية على اللاعبة المحترفة مها الحديوي الفائزة بلقب أحسن رياضية مغربية لسنة 2013 والتي كانت انطلاقتها بأحد نوادي الكولف ببنسركاو ضواحي مدينة أكادير.

الجولة الثانية: 

تتواصل  بمسالك كولف القصر الملكي وكولف المحيط على التوالي جائزة الحسن الثاني في دورتها 41 والدورة 20 من كأس للامريم ، حيث خاض المشاركون من الذكور والإناث الجولة الثانية من هذه المنافسات يوم الجمعة 14 مارس في جو متسم بالمنافسة الشرسة من أجل  الظفر بالمراتب الأولى.

 وقد تميزت نتائج الجولة الثانية  ليوم أمس الجمعة بالنسبة لجائزة الحسن الثاني  بحفاظ الاسباني Alejandro  canzares     بمرتبته الأولى ومنافسه الانجليزي Seve benson      برتبته الثانية فيما عادت الرتبة الثالثة للاسباني rafa cabrera  حيث تراجع الامريكي Connor arendel   عن احتلال هذه الرتبة إلى الصف السادس.

وفي كأس للا مريم للكولف تغير جدريا ترتيب الصفوف الاولى  للمشاركات بحيث استطاعت التايلاندية ariya jutanugarn   الفائزة بهذه الكأس العام الماضي من الصعود الى الرتبة الاولى والفرنسية mathilda cappelliez    الى الرتبة الثانية واحتلت الالمانية nina holleder  الصف الثالث، وبذلك تكون نتائج أمس الجمعة قد عصفت بالانجليزيتين والفرنسية اللواتي كن في الرتب الثلاثة الاولى يوم الخميس.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

Subscribe to get the latest posts sent to your email.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading