اكادير : المندوبية الجهوية للسياحة ومهنيو القطاع يحتفلون باليوم العالمي للسياحة

مندوب السياحة يتوسط الفرق المشاركة في النشاط

بمناسبة الاحتفال الرسمي باليوم العالمي للسياحة الذي يصادف يوم 27 شتنبر من كل عام، ويقام سنويا في بهو مطار المسيرة الدولي بأكادير، نظمت مساء يوم الأحد 27 شتنبر 2015 المديرية الجهوية لوزارة السياحة بأكادير بشراكة مع مختلف الفاعلين السياحيين وبدعم من سلطات إدارة مطار المسيرة الدولي حفل استقبال بكل المعايير الدولية بهده المناسبة العالمية تحت شعار : ” دور منظومة الاستقبال في الرقي بالقطاع السياحي ” وشهد هذا الحفل حضور إعلامي مهم.

    وقد صرح المندوب الجهوي لوزارة السياحة بأكادير للجريدة في شان هذه المحطة الاحتفالية بطقوسها  وأهازيجها الشعبية  قائلا أن مختلف أوجه الاستقبالات المتعددة الغاية منها الارتقاء بالمنظومة السياحية حيث عرفت في الآونة الأخيرة انتعاشا كبيرا من خلال بعض المؤشرات التي ترتبط بارتفاع نسبة ملء الفنادق بمختلف أصنافها وان مؤشر ارتفاع  عدد الليالي السياحية على مستوى السياحة الداخلية التي حققت قفزة نوعية بلغت نسبة ملء  100 في المائة سواء على مستوى الشقق المفروشة أو الاقامات الفندقية.

استقبال السياح بالحلويات والابتسامة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد