اكادير: الاستعدادات جارية من اجل تنظيم المعرض الوطني للمنتوجات المحلية..وندوة صحفية حول الموضوع

//ياك لاباس – مصطفى بن سيهمو //

تنظم الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة درعة المعرض الوطني للمنتوجات المحلية بشراكة مع جمعية المعرض الوطني للمنتجات المحلية ,من 5الى 8 يونيو 2014 المعرض الوطني للمنتجات المحلية في نسخته الثانية بساحة بيجوان بأكادير .

سيتم افتتاح هذا الحدث من قبل السيد وزير الفلاحة  و الصيد البحري يرافقه ثلة من مدراء مركزيين ,المنظمون يهدفون خلال هذه النسخة الى استقطاب أكثر من 100 عارض من مختلف المناطق و التعاونيات الفلاحية و الشركات و المؤسسات في مجال المنتجات المحلية , ويأملون الى الوصول الى أكثر من 20000 زائر نظرا للاختيار التوقيت و الموقع المتواجد بالمنطقة السياحية للأكادير .كما ستشهد هذه التظاهرة عددا من الندوات الصحفية والعلمية ,سيشرف على تنشيطها عددا من الاساتذة و الخبراء , كما ستخلله أنشطة مختلفة من الفن الشعبي .

وبهذه المناسبة عقد المنظمون صباح يوم الثلاثاء 20 ماي 2014 بالغرفة الفلاحية ندوة صحافية لتسليط الضوء على فعاليات المعرض وقد ترأس اللقاء كل من علي قيوح رئيس الغرفة الفلاحية الجهوية وابراهيم الحافيدي رئيس جهة سوس ماسة درعة ومدير الوكالة الوطنية لتنمية الواحات ومناطق اركان وحضرها عدد من الزملاء الصحافيين .


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading