اسدال الستار على فعاليات دوري منار القدس يوم الخميس 27 فبراير 2014

أسدل الستار يوم الخميس 27 فبراير 2014 بالقاعة المغطاة حي القدس  ، على فعاليات دوري منار القدس فئة الصغار بين فريق وفاء سوس و فريق نجوم الدوار.
الدوري الذي نظم من طرف المكتب المديري للجمعية الرياضية منار القدس فرع كرة القدم المصغرة عرف مشاركة العديد من الفرق المنتمية لحي القدس و الأحياء المجاورة.
وقد عاد لقب هذا الدوري لفريق “وفاء سوس” عقب فوزه بالمبارة النهائية بفضل الضربات الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي للمقابلة بالتعادل الايجابي هدف لمثله.
أما الرتبة الثانية فكانت من نصيب فريق “نجوم الدوار” ؛ في حين عاد لقب أحسن لاعب للاعب “مورسلي محمد” ؛ أما لقب أحسن حارس فكان من نصيب  “يوسف أيت الحاج” حارس مرمى فريق وفاء سوس ؛ و لقب اللاعب المثالي من نصيب
زكرياء شوهدي ، في حين عاد لقب أحسن هداف للاعب حمزة زروكي ، أما فيما يخص لقب أصغر لاعب و نجم الدوري فكانت من نصيب اللاعب الكتكوت محمد أدمام من مواليد سنة 2005 .
و في إختتام الدوري تم الإحتفاء بالسيد نور الدين تيموح الذي يساهم  في تنمية الرياضة بحي القدس و حي الوفاء ، كما تم الإحتفاء  بالسيد محمد الكوج الذي يساهم في تأطير فئة الكتاكيت و الصغار بحي القدس و حي الوفاء ،كما تم الإحتفاء أيضا بالسيد محمد طامة الذي يساهم في إنجاح جميع التظاهرات الرياضية و الإجتماعية للجمعية بحي القدس.


مهدي باغو


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading