اخبار من الجمع العام لجامعة كرة القدم: صرف على المنتخبات الوطنية سنة 2012 41 مليارا و414 مليونا سنتيم

ترأس علي الفاسي الفهري، مساء يوم الاحد 10 نونبر 2013، أشغال الجمع العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الملتئم حتى كتابة هذه السطور، بحضور المكتب الجامعي وكل ممثلي الاندية المغربية، وأيضا المرشحين للظفر برئاسة جامعة الكرة، وهما فوزي القجع نائب رئيس نهضة بركان وعبد الإله أكرم رئيس فريق الوداد الرياضي، وكذا المنتمين للائحتيهما. وهذه اخبر من الجمع العام :

لائحة فوزي لقجع :

البشحاتي نور الدين، محمد بودريقة، عبد المالك أبرون، فؤاد الورزازي، الحسين أضرضور، حسن الفيلالي، محمد عدال، محمد جودار، حكيم دومو، مولود أجف، أسامة النصيري، العلوي المدغري اللانزهة، بازة حسن، محمد ربيع، عبد الرفيع الزويتني، عبد العزيز الطالبي.

لائحة عبد الإله أكرم:

غزواني عبد الرحيم، مروان بناني، عبد الرزاق السبتي، قيسوب نور الدين، أموري أحمد، أبو خديجة عبد المجيد، جمال عكواشي، عبد الله أبو القاسم، عبد العزيز العلزي، الحسين بن عويس، الحسن مرزاق، إلا خديجة، عبد اللطيف العافية، نور الدين القنابي، نور الدين معنا، عبد السلام حناط.

التقرير المالي تضمن ما يلي :

شمل مصاريف المنتخبات الوطنية التي جاءت كالتالي: في سنة 2009 تم صرف 3 مليارات و826 مليون سنتيم، وعام 2010 صرفت 12 مليارا و224 مليون سنتيم، وعاما عقب ذلك تم صرف مبلغ يقارب ذلك وهو 12 مليارا و60 مليون سنتيم، امّا سنة 2012 فقد عرفت ارتفاع المصاريف إلى 41 مليارا و414 مليونا.

sms من الفيفا يطالب تأجيل الجمع العام :

علي الفاسي الفهري قال أمام المؤتمرين إنه توصل، مساء أول أمس الجمعة، برسالة من الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA تطلب منه تأجيل الجمع العام إلى ما بعد انتهاء كاس العالم للأندية، وزاد: “لم أطلع عليها إلا يوم أمس السبت بسبب عدم قراءة هاتفه لنوع من sms، وبعد اتصالي بوزير الشباب والرياضة، محمد أوزين، من اجل استشارته، وجده مشغولا، فقررت إرجاء الأمر إلى اليوم واستشارة الحضور إما بالتأجيل أو مواصلة أطواره،  فما كان من الحاضرين إلاّ أن طالبوه بالاستمرار. في الجمع العام .


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading